الكشف عن موعد تقديم إل جي لهاتفها المنحني LG G Flex 2 - NET WORLD

الكشف عن موعد تقديم إل جي لهاتفها المنحني LG G Flex 2

الكشف عن موعد تقديم إل جي لهاتفها المنحني LG G Flex 2 vngjf;d 5من 5
لا شك بأن معرض Consumer Electronics Show 2015 و المعروف اختصارا بـ " CES " سيكون مناسبة لكل شركات العالم الرقمي لتقديم جديدها، و ا...
الكشف عن موعد تقديم إل جي لهاتفها المنحني LG G Flex 2

لا شك بأن معرض Consumer Electronics Show 2015 و المعروف اختصارا بـ " CES " سيكون مناسبة لكل شركات العالم الرقمي لتقديم جديدها، و الشركة الكورية الجنوبية إل جي لن تكون الاستثناء، حيث تحدثت المصادر عن عزمها الإعلان عن هاتفها الجديد LG G Flex 2.

و يعد معرض Consumer Electronics Show واحدا من أهم معارض التكنولوجيا التي تقام كل سنة في مدينة لاس فيغاس الأمريكية في الأسبوع الأول من شهر يناير، و يبدو أننا سنكون هذه السنة على موعد مع مفاجآت عديدة تعدها شركات العالم الرقمي للجمهور خصوصا محبيها و متابعي أخبارها، و بعض من هذه المفاجآت بدأت في التسرب إلى الصحافة.

حيث تشير المصادر إلى أن الشركة الكورية الجنوبية إل جي ستكشف هاتفها الذكي الجديد و المنحني LG G Flex 2 خلال فعاليات معرض CES 2015، الهاتف الجديد سيأتي بعدد من المميزات حسب التسريبات إلا أنه لن يختلف كثيرا عن النسخة الأولى التي تم إطلاقها خلال هذه السنة.

و حسب الأخبار المتداولة فإن LG G Flex 2 سيأتي بشاشة منحنية و مرنة " P-OLED " و لكنها أصغر مما هي عليه في الإصدار الأول للهاتف، كما أنها ستكون أقوى من ناحية الدقة، بالإضافة إلى ذلك فإن كل ما نعرفه أن الهاتف الجديد سيعمل بنظام أندرويد 5.0 الجديد من دون معرفة موعد إطلاقه في الأسواق و ثمنه النهائي.

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

تعليقات ديسكس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق