تعرف على آخر المعلومات حول منصة "نينتندو" الجديدة ! - NET WORLD

تعرف على آخر المعلومات حول منصة "نينتندو" الجديدة !

تعرف على آخر المعلومات حول منصة "نينتندو" الجديدة ! vngjf;d 5من 5
قبل مدة أشارت الشركة اليابانية العريقة "نينتندو" عن نيتها توفير مجموعة من ألعابها الإلكترونية الشهيرة على الهواتف الذكية و الأجهزة...
تعرف على آخر المعلومات حول منصة "نينتندو" الجديدة !

قبل مدة أشارت الشركة اليابانية العريقة "نينتندو" عن نيتها توفير مجموعة من ألعابها الإلكترونية الشهيرة على الهواتف الذكية و الأجهزة المحمولة و ذلك بعد استحواذها على إحدى الشركات المتخصصة في هذا المجال، و يبدو أن الأمور بدأت تتوضح أكثر من خلال الأخبار الجديدة.

 وكانت الشركة اليابانية الشهيرة " نينتندو " رائدة عالم الألعاب الإلكترونية قد قررت الدخول أخيرا في مجال تطبيقات الألعاب على الأجهزة المحمولة (الهواتف الذكية و الحواسيب اللوحية)، و ذلك بعد دخولها في رأس مال المنصة اليابانية DeNA المتخصصة في تطوير ألعاب التسلية على الأجهزة المحمولة، حيث سيسمح هذا الاتفاق  بين نينتندو و DeNA بتطوير تطبيقات للألعاب على الأجهزة المحمولة مقتبسة من من شخصيات الألعاب الشهيرة التي طورتها نينتندو في السابق، و يمكن أن نتصور أن الأمر سيتعلق بألعاب كـ (سوبر ماريو، بوكيمون، زيلدا...) و غيرها من الشخصيات.

و حسب الموقع الياباني "Nikkei" فإن شركة نينتندو تستعد لإطلاق منصتها الجديدة للألعاب و التي ستحمل الإسم الرمزي "Nintendo NX" و ستعمل بنظام تشغيل أندرويد، و هو ما سيسمح بفتح منصتها لعدد كبير من المطورين و المستخدمين خصوصا مع عزمها توفير ألعابها على الأجهزة المحمولة.


هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

تعليقات ديسكس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق