افضل خمسة مواثع لاختبار مهارات الاختراق | جربها الان - NET WORLD

افضل خمسة مواثع لاختبار مهارات الاختراق | جربها الان

افضل خمسة مواثع لاختبار مهارات الاختراق | جربها الان vngjf;d 5من 5
إذا كنت تريد أن تتعلم الإختراق أو تريد تطوير مهاراتك في هذا المجال وبدون أن تتعرض لأي مشاكل قانونية أو أن تعرض جهازك للخطر .  أو كنت مبتدي...
إذا كنت تريد أن تتعلم الإختراق أو تريد تطوير مهاراتك في هذا المجال وبدون أن تتعرض لأي مشاكل قانونية أو أن تعرض جهازك للخطر .
 أو كنت مبتديء أو حتى صاحب موقع و تريد التعرف على المزيد و تريد أن تتحدى هاكرز أخرين أو تشكيل تحالفات فعليك بزيارة المواقع التي سنستعرضها معكم .
موقع CTF365 :
الـ CTF أو (Catch The Flagg) و هي نمط بسيط يتبارز فيه مجموعة من الهاكرز إذ يجب على كل مجموعة محاولة إختراق السيرفر الخاص بالمجموعة الأخرى و أيضا حماية السيرفر الخاص بها في تحديات Attack-Deffence او إجتياز مراحل مختلفة في نمط Jeopardy او اجتياز تحديات في وقت معين او ما يرمز لها بالـMixed Wargames ، وهو نمط يتم إعتماده في المباريات الكبرى للإختراق ، موقع CTF365 يعتمد نفس المنهج ، يقوم المستخدم بمحاولة إختراق سيرفر و حماية السيرفر الخاص به في نفس الوقت من الإختراق ، تم تصميم موقع CTF365 بإحترافية تامة و حصانة كاملة ايضا ، كما انه مخصص لمحبي هذا العالم و الذين يريدون تطوير مهاراتهم ، اذا كنت مهتم بمجال الحماية ، يمكنك الدخول الى الموقع و التسجيل فيه بشكل مجاني كمبتدئ و البدء بالتدرب على إختراق بعض السيرفرات .

موقع Hacking Lab :
كما يدل إسم الموقع أي المختبر ، موقع Hacking Labb يقدم لك مختبر اختراق جاهز للبدء في تحديات الحماية الخاص بك ، ايضا يقدم الموقع تحدي CTF ، ما يميز هذا الموقع ، انه ينظم مسابقات محلية و دولية خاصة بالحماية و الإختراق و لك كامل الحرية للإشتراك و التسجيل فيها ، لكن يجب عليك اولا ان تتقن المبادئ المطلوبة ، كل ما يجب عليك فعله هو الدخول الى الموقع و تسجيل حساب مجاني و بدء التحديثات ، أن لم تظهر لك التحديثات ، فأنت بحاجة الى تصنيب VPN و الإشتغال به ، يمكن إعتباره انه الإختبار الأول من الموقع ليرى ان كنت حقا ذو جدارة لبدئ التحديثات ، و كل ما يمكننا ان نتمناه لك بعدها هو التوفيق .

موقع PWNable :
هذا الموقع لا يتيح لك تحديات CTF و غيرها من التحديات الأخرى ، بل يتيح لك فقط تحديات الـPWNN ، و الـPWN اشبه بإختراق موقع او حاسوب او نظام من اجل التحكم الكامل فيه، الموقع يشرحها على شكل فيديو لسوبر ماريو ( كون ان الـPWN نظام يتم إعتماده في الألعاب كثيرا و خصوصا العاب الشطرنج و تم إقتباس PWN من PAWN و الذي يعني البيدق في الشطرنج ) ، على العموم ، الموقع يطلب منك البحث و وضع Flag ( علامة ) في كل تحدي من التحديات ، لا بد لك ان تتقن بعض لغات البرمجة من أجل التغلب عليها و ايضا الهندسة العكسية و أيضا مهارات الإختراق من أجل حل التحديات المطروحة في الموقع . 

موقع IO :
 هو موقع تم تطويره من أجل القيام ببعض التحديات الرائعة و القوية أيضا في مجال الإختراق ، و هو من صناعة فريق netgarage الذين قدموا في وقت سابق مجموعة من المنتديات الخاصة بتبادل المعلومات في مجالات مختلفة أهمها الإختراق و الحماية ، موقع IO ليس بموقع للمبتدئين ، إذ أنه فور الدخول الى رابط الموقع ستجد انه يطلب منك الإتصال بSSH من أجل الدخول و إستعراض التحديات المطروحة ، لذلك يجب عليك اولا إمتلاك بعض المهارات في المجال قبل الخوض في لعب التحديات المطروحة من طرف موقع IO .
موقع SmachTheStack :
هذا الموقع يمتلك 7 تحديات و ألعاب إختراق و حماية مختلفة ، و هي  CTF Amateria , Apfel , BlackBox , Logic , Tux , Blowfich ، يمكنك البحث عن هذه التحديات جميعها و نمط لعبها في محرك البحث جوجل و فهمها أكثر ، كل تحدي نمط لعب من الانماط سابقة الذكر تدعوك لإجتياز مجموعة من التحديات المختلفة الخاصة بالبحث عن الثغرات و اخرى ترقيعها و بعضها هندسة عكسية و ما الى ذلك من تحديات . 
افضل خمسة مواثع لاختبار مهارات الاختراق | جربها الان

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

تعليقات ديسكس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق